
07/07/2009, 09:41 AM
|
|
عضو اللجنة الاستشارية
|
|
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرحبي نوكيا
- هل سوء توزيع المهام في العمل هو سبب هالملل؟
من وجهة نظري نفس الشغل كل يوم يجيب ملل يعني لو كل يوم شغل جديد ما يجيك ملل..
اذا رتبت جدولك ومشيت على حسب خطه معينه كل يوم ما اعتقد بيقرب صوبك الملل..
أو كونك لست في المَكان الذي يٌناسب تخصصك الدراسي ؟!
اصلا انت تدرس وتقضي 4 سنوات دراسه وأخرتها تجلس ف وظيفه ما تخصصك ..
أكيد النتيجة وبدون شك ملل وضيق ومستكرب 23 ساعه..
بصراحة الحمد لله الوظيفه عاجبتني ولو إني جديد عليها ... 
تسلم يمينك بنت الجنوب موضوع متميز لشخص متميز ..داما إبداعك...
|
عذراً بس واجدين صدقني بو يدرســوا أربع وخمس سنوات وبالنهاية تلقى الوظيفة بعيدة كل
البعد عن التخصص وهذي بروحها مأساة وخاصة التخصصات الفنية .. ؟! 
عســاك دووم مرتاح إن شــاء الله .. اللهم امين ..
نعم هذي هي النتيجة بالنهاية مافي إنتاج مافي نجاح وبعدين يقولوا المواطن أقل إنتاج من الوافد
واهما يعرفون وش السبب ؟!
ربك كريم .. تسلم على المرور .. صدق التميز تواجدكم بين صفحاتي ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 
|