الموضوع
:
مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax
عرض المشاركة وحيدة
#
397
06/07/2009, 04:05 PM
b-boy
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
أخوي بس استفسار عشان يكون اجي المحل وانا جاهز..........اذا اريد سيستم محترم يكون وفي طريق الليت الازرق وكذا ب 100 ريال تقدرو تسو كل هذا ؟ يعني بهذي الميزانيه كيف بيكون طبعا بدون المسجل
b-boy
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة b-boy