عرض المشاركة وحيدة
  #397  
قديم 06/07/2009, 04:05 PM
b-boy b-boy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
افتراضي

أخوي بس استفسار عشان يكون اجي المحل وانا جاهز..........اذا اريد سيستم محترم يكون وفي طريق الليت الازرق وكذا ب 100 ريال تقدرو تسو كل هذا ؟ يعني بهذي الميزانيه كيف بيكون طبعا بدون المسجل