بالفعل هذا واقع لمسته في الفتره الأخيره...
....
شباب..في قمة الإستهتار..
ويهملوا أخواتهم .....
والغريبه..مجرد ما يسمعوا عنهن شي (ولو كذب..)
مره تقرح معهم سالفة الشرف..
.........
بس وينك وين كنت لما أختك وأمك محتاجينك..
لا يصرف عليهن ..(فلوسه على المسخره والغواني)
.....
يقضي طول الليل مع الشله..يجي عالصباح فقط لينام
......
في أحد الأخوات تشتغل....لما تجي على دوامها
يلاحظ عليها جروح في وجها ويدها.....(طلع أبوها يضربها ..يأتي سكران)
....
فعلا يجب ان يتدخل القانون في حمايه هذي الأسره
وضمان العيش الكريم لها
....
شكرا جزيلا لك
وبارك الله فيك
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|