
03/07/2009, 06:29 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باتريوت
أعتقد لا توجد خريطة أحدث من 2008 للبرنامج الروت بس فيه برنامج رهيب أفضل من الروت في إعطاءتفاصيل المدن اسمه أعتقد كذا sagyc فيه خرائط جديده 2009 للخليج
|
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=163490
|