عرض المشاركة وحيدة
  #56  
قديم 28/06/2009, 07:08 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9325856]عزيزي الأمل مفقود لأنه لايوجد من يريد ان يتحري الصدق فكيف إذا كان المسؤلين يتهربون ويماطلون فهل تعتقد أن طرح القضية في السبلة من جديد سيفتح البواب المغلقة والآذان الموصدة .. لو كتانوا جادين وحيادين وتهمهم العدالة لكانوا قد تحروا ما تطرقت إليه ولكن لا حياة لمن تنادي وكما قال أخي سالم ( عميد المظلومين )
أخي الامل بالله سبحانه وتعالى.....
يمكن أنت أدرى بحقيقة قضيتك
وبنسبة للامور الشرعية يعني كل ما يقص القضايا الشرعية حسب القانون المعمول به في المحكمة العليا
انه يعاد طرح القضية من جديد خاصه إذا كانت هناك أمور لم تتداول في جلسات القضية الاول والتي آل إيليها الحكم
وأنا كما قلت لك أمامنا قضية شرعية أنحكمت ووصلت للعليا والعليا ايدت الحكم
ولكن عادوا طرحها من جديد امام محكمة درجه اولا بسبب الادلة التي لم تطرح على المحكمة ولم تتداول من قبل لذلك وحسب ما فهمت من قضيتك بعض محاور الجلسات خلت من طرح بعض الادلة وبعض الاثباتات والشهود
لذك وحسب قانون المحكمة العليا يجوز طرحها من جديد وكذلك يجوز تغير القاض حس القانون المعمول به في السلطنه
وإذا أردت أي إيضاح ارجو التواصل على الخاص ونتمنى نجد قضيتك قد أنفتح عليها باب وبالله التوفقيق