الموضوع
:
[مباشر] اسبانيا(0) × الولايات المتحدة الامريكية(2) [مباشر] انتهت المبارة
عرض المشاركة وحيدة
#
3
24/06/2009, 11:19 PM
اســـير بكيفي
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
person
الشوط الثاني اسبانيا ان شاء الله يدخلو على امريكا 677777 جول
تراه نوبه انا اسباني
يالله خير
بس عندنا روح رياضيه الي يفوز مبروك والي ينهزم هاردلك
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
اســـير بكيفي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم اســـير بكيفي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اســـير بكيفي