الموضوع
:
intake for sell ..
عرض المشاركة وحيدة
#
1
19/06/2009, 04:19 PM
Amikooz
مميز سبلة التصوير
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
intake for sell ..
معي إنتيك مع فلتر للبيع
للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . .
حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!!
السعر 150 ريال ..
للتوضيح هذا هو الإنتيك ..
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Amikooz