الموضوع: intake for sell ..
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 19/06/2009, 04:19 PM
صورة عضوية Amikooz
Amikooz Amikooz غير متصل حالياً
مميز سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2007
الإقامة: في عدسة الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,143
Wink intake for sell ..

معي إنتيك مع فلتر للبيع


للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . .

حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!!

السعر 150 ريال ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_2012 (13).jpg
المشاهدات:	23
الحجم:	75.0 كيلوبايت
المُعرف:	181982

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	IMG_2011.jpg
المشاهدات:	26
الحجم:	64.9 كيلوبايت
المُعرف:	181983


للتوضيح هذا هو الإنتيك ..

الاسم:  untitled.bmp
المشاهدات: 272
الحجم:  100.1 كيلوبايت
__________________
Amikooz
Amikooz
Amikooz
Amikooz