الموضوع: ماساة زوجة وام
عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 02/06/2009, 03:32 PM
صورة عضوية عاشقة الشروق
عاشقة الشروق عاشقة الشروق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: قلـــــــــ أمي ــــــــــب
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,052
افتراضي

بالفعل لو الزوج حصل اهتمام من زوجته ما جرفه الوادي لهالطريق بس زوجات هالزمن ما همهن الا المكياج والموضه والحواطه والزوج خبر خير ما حد يعرف عنهى شي ومن دار وسار يدور ع مبتغاه قامت تناقر وطلعت نفسها بريئه

الله المستعان وبعد الزوج لو ما مقصر ع زوجته ما تدخل الشات والنت وتتعرف ع الشباب وتحب فلان وتصادق علان وتقول ف النهايه ترا زوجي مخلني وحدي ف البيت وما يسأل عني وانا اجس بوقت فراغ

انزين ابوي تحسي بوقت فراغ جلسي خلصي شغل بيتك وكويله الفقير كمين دشداشه وطبخيله شي غاوي من يرجع من الدوام يلقاه كله جاهز

بس ما اقول غير الله يهديكم
__________________
كانت أمي وحياتي شيئا وحدا وقد ختمت حياة أمي في هذه الدنيا ولكنها لا تزال كامنة في أعماق حياتي مستمرة باستمرارها
لا أكاد أذكر وجها من وجوه حياتي حتى يتراءى لي وجهها الجميل الحنون فهي دائما وراء أمالي وراء حبي وكراهيتي
أسعدتني فوق ما أطمع وأشقتني فوق ما أتصور وكأني لم أحب أكثر منها فهي حياتي جميعا هل وراء الحب والكراهية شي في حياة الإنسان وبذلك أصل ما انقطع حبل حياتي ولعل الأمل يتجدد في النجاة
ولكن مهلا أني أتلمس سبيلي في صبر أمل الغريق في النجاة ومن ورائي نية صادقه في تجديد حياتي وبعثها خلقا جديدا
ولئن شق على الطريق أو تولاني القنوط أو خذلتني حيائي فلن يبقى أمامي إلا الصبر
وإنني أأسف على فقدانهـــــــــا الآن أسفــــــــا خالصــــــــــا