الموضوع: ماساة زوجة وام
عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 01/06/2009, 01:54 PM
صورة عضوية شمس الزمان
شمس الزمان شمس الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,312
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
كلام جميل أختي بس هذا ما ينفع عنده الجلوس لأن الوقت تأخر كثير ، وحتى تتمكن الأخت من معالجة الوضع يجب أن تعرف ما هو السبب الرئيسي لهذا التوجه ، وشخصياً أرى أن السبب الرئيسي هو الصحبة السيئة ، لذا عليها أولاً أن تتخذ ما بوسعها من إجراءات وطرق بأن تملاء عليه وقت فراغه وأن لا تعطيه المجال في الحصول على فرصة لمصاحبة تلك الحفنة السيئة وبعدها بإمكانها أن تجلس معه وتدخل معه في نقاش عن حياتهم وأولادهم ..
تراها هي إذا جلست معه .. وحسسته بأهميته في البيت ... بتملي عليه وقت فراغه ... وشوي شوي ترجع حياتهم بإذن الله ..
__________________

الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني!
فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ
اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ ‏سني!
أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني
ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن
يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني