كلام جميل أختي بس هذا ما ينفع عنده الجلوس لأن الوقت تأخر كثير ، وحتى تتمكن الأخت من معالجة الوضع يجب أن تعرف ما هو السبب الرئيسي لهذا التوجه ، وشخصياً أرى أن السبب الرئيسي هو الصحبة السيئة ، لذا عليها أولاً أن تتخذ ما بوسعها من إجراءات وطرق بأن تملاء عليه وقت فراغه وأن لا تعطيه المجال في الحصول على فرصة لمصاحبة تلك الحفنة السيئة وبعدها بإمكانها أن تجلس معه وتدخل معه في نقاش عن حياتهم وأولادهم ..