الموضوع
:
مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax
عرض المشاركة وحيدة
#
338
26/05/2009, 10:44 PM
al sffah
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 366
أخوي أريد أستفسر عن المسجل
إلي يشغل سي دي وكست مع بعض كم قيمتة
__________________
اصبر على كيد الحسود
فان صبرك قاتلة
والنار تاكل بعضها
لو ما لقت ما تأكلة
al sffah
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة al sffah