شي طيب ومعلومة مفيدة ... جزيت على هذا النقل الجيد ...
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..
|