اشكرك على الطرح ..
اذا تتكلم على التضحيه اعتقد الكل ضحى من السيد خالد
الى اخر موظف في الفريق..
كلهم ضحووو من اجل رفع اسم عمان عاليا ..
ولا تنسى الامين ((علي الحبسي)) ضحى بمستقبله من اجل
المشاركه مع المنتخب عندما عقد صفقه لمدة اربع سنوات مع بولتون..
كلكم رجااااال يا ابناء عماان