تتأكد ان البرنامج اشتغل ..
تلاحظ فور اتصالك بالانترنت يظهر تحت ف شريط المهام
مربع ابيض عليه كلام اسود .. ولما تمرر الماوس عليه يظهر لك
كم الاستخدام والمتبقى والاجمالي ..
صار معك ؟؟
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty
|