عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 30/04/2007, 08:10 PM
صورة عضوية pretty missy
pretty missy pretty missy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: Finally Home
الجنس: أنثى
المشاركات: 525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد مشاهدة المشاركات
مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......
هههههههههههه
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي
بس هو حذف رده ....
البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره
انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله ..
يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة ..
ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود ..
يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ...
هذا من زماان انا سويته ...
وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty