الموضوع
:
برنامج سطح المكتب لبطاقة الافق ..
عرض المشاركة وحيدة
#
3
30/04/2007, 08:02 PM
محمد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: مستقبل حالك السواد
المشاركات: 496
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
pretty missy
تحصلــه
هنــــا
....
مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......
محمد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة محمد