عرض المشاركة وحيدة
  #325  
قديم 20/05/2009, 05:02 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TIIDA 2006 مشاهدة المشاركات
ان شاء الله اجي في يوم ثاني انا اليوم كنت جاي مسقط خصيصا اشوف المحل
بس دار راسي لين ما حصلته
انا الحين فعبري وان شاء الله لي زيارة ثانية عندكم
الاسعار حلوه والماركات صراحة عالمية وسعرها ممتاز
بس يوم اجي المره الثانية سوي حالي ديسكاونت لاني بعيد عن مسقط

اتمنى لكم التوفيق
ان شاء اللة ... فالك طيب ... سبيشل ديسكاونت