اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TIIDA 2006
ان شاء الله اجي في يوم ثاني انا اليوم كنت جاي مسقط خصيصا اشوف المحل
بس دار راسي لين ما حصلته 
انا الحين فعبري وان شاء الله لي زيارة ثانية عندكم
الاسعار حلوه والماركات صراحة عالمية وسعرها ممتاز
بس يوم اجي المره الثانية سوي حالي ديسكاونت لاني بعيد عن مسقط
اتمنى لكم التوفيق
|
ان شاء اللة ... فالك طيب ... سبيشل ديسكاونت