عرض المشاركة وحيدة
  #320  
قديم 20/05/2009, 04:41 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوالي99 مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي الكريم

هل في شاشه تركب على السنتافي 2007 و يكون بها كاميرا و نفجيشن ؟

اذا في ممكن صور مع الاسعار على الخاص
شكرا
يوجد لدينا ... تفضل المحل