الموضوع
:
مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax
عرض المشاركة وحيدة
#
320
20/05/2009, 04:41 PM
AutoMax
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الوالي99
مرحبا اخي الكريم
هل في شاشه تركب على السنتافي 2007 و يكون بها كاميرا و نفجيشن ؟
اذا في ممكن صور مع الاسعار على الخاص
شكرا
يوجد لدينا ... تفضل المحل
AutoMax
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة AutoMax