الموضوع
:
مطلوب رايكم في الكامري 99 6 سلندر أتوماتيك
عرض المشاركة وحيدة
#
5
17/05/2009, 01:50 PM
أبونوح
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,828
كيف أخواني انا بايع 2000 4 سلندر جير عادي من يومين بـــ 2400
وأنتوا شفتوا السيارة كانت معروضة هنا
أبونوح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبونوح