الموضوع
:
مطلوب رايكم في الكامري 99 6 سلندر أتوماتيك
عرض المشاركة وحيدة
#
3
17/05/2009, 12:30 PM
فخر اليابان GT
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
غاليه اخوي واجد
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
فخر اليابان GT
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فخر اليابان GT