الموضوع: أريد أشتري
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 29/04/2007, 05:21 PM
صورة عضوية legend2000
legend2000 legend2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2007
الإقامة: مسقط العامر
الجنس: ذكر
المشاركات: 554
افتراضي

حياك اخوي
اي نوع تبي ؟
وويش المواصفات ؟
وكم يكون سعره آخر ؟

راجع هالموضوع :

http://s-oman.net/avb/showthread.php?t=28466

وبالتوفيق