الموضوع
:
نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه
عرض المشاركة وحيدة
#
5
15/05/2009, 03:35 PM
AL-Wanees
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/09/2008
الإقامة: دلة الشاهي
الجنس: ذكر
المشاركات: 642
صح صح كلامكم كلنا متأثرين بالأزمه الماليه!!!!
__________________
أنا طلعت أبو المحاسن
إلي في الغبرة ساكن
أعرفش أيوه ايوه
وما أعرفش لا لا
"برنج متش..برنج متش"
AL-Wanees
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة AL-Wanees