اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد الأغبري
لا إله إلا الله.
هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة، ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك.
اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات.
|
شكرا ع المداخلة الطيبة ..................