اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوهرة المفقودة
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه
اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام
بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام 
|
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ع مرورك...........
انا ما طلبت التفسير الا اذا كان الشخص على علم ودراية أو عنده خبره بتفسير الاحلام......
و