الموضوع
:
الحلم بيوم القيامة ..........ما تفسيرة؟؟... من لديه اي فكرة أرجو الافادة!!
عرض المشاركة وحيدة
#
5
13/05/2009, 06:42 PM
الجوهرة المفقودة
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,820
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه
اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام
بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة
( م . س )
جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة
هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460
[/QUOTE]
الجوهرة المفقودة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الجوهرة المفقودة