الموضوع: صني 2007
عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 12/05/2009, 11:19 AM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Galaxy10 مشاهدة المشاركات
معرف كم ماشيه بس رقم واحد يعني طبعا الجبر اتومتيك؟ كم تقربيا طلوب فيها 3200 شو رايكم غاليه صح
فيها غلا نوعاً ما أخي العزيز

بس أذا كنت تريدها حال أستخدام وحاب السيارة شوفه خله ينقصك الى 2900
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )