اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alraasid
السلام عليكم
لا تتعب نفسك بالبحث!!
1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية
ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة
والسلام
|
عذرا أخى العزيز بنسبة الى تغير البطارية
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت
لانى معى لكزس 430 موديل 2003
أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى
أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية