عرض المشاركة وحيدة
  #236  
قديم 07/05/2009, 08:03 AM
صورة عضوية nemr_3man
nemr_3man nemr_3man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى nemr_3man
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر