اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp
بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
|
كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر