الموضوع
:
<<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>>
عرض المشاركة وحيدة
#
4
05/05/2009, 08:22 PM
البرنس المحتار
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,389
موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..
احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده
البرنس المحتار
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البرنس المحتار