اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp
بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
|
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .... وان لم تتعدد الاذواق لبارت السلع
هذا راي