عرض المشاركة وحيدة
  #221  
قديم 04/05/2009, 11:33 PM
AutoMax AutoMax غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,732
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AutoMax إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AutoMax
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sea Virus مشاهدة المشاركات
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood
الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .... وان لم تتعدد الاذواق لبارت السلع

هذا راي