عرض المشاركة وحيدة
  #71  
قديم 28/04/2009, 01:36 PM
صورة عضوية غيث السحايب
غيث السحايب غيث السحايب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: قلب عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 108
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا ايضا اعاني من هذه المشكله ولكن في عين واحده فقط ..
مركز مسقط ــ قال لا يمكن فعل شي لان نتيجه راح تكون ضعيفه .
مركز مغربي ــ قال نعمل زرع حلقات وراح يكون النظر اذا ما 6/6 ولا راح يكون 9/6 (غريبه والله لعب)
رحت تايلند ــ والرد نفس الشي لا يمكن ..
رحت ايران ــ قالي امكانية الليزك صعبه لان راح تأثر القرنية وانصحك باستخدام العدسات الصلبه (هارد)
بعدها بسنه رحت ايران كسياحه وقابلت دكتور اخر متخصص في قرنية وقال في امكانية نعمل عمليتان الاولى لتثبيت المرض حتى لا يتضاعف ومن بعد هذه العملية راجعنا بعدها ب6 اشهر لمعرفة امكانية عمل العملية الاخرى والنتائج التي ستحققها ــ
كملت 6 اشهر وما تمكنت ارجع ايران فرحت مركز مسقط وقالو لا توجد امكانية عمل اي عملية لانها غير مجدية وان العملية السابقة كان تجدر تعملها معنا مع العلم بان سابقا ما ذكروا انك تحتاج هذه العملية اقصد الاولى ...
والان قررت بعد فترة السفر الى ايران لمراجعة الدكتور لعل هناك بصيص من الامل ؟؟؟

انصحك بالسفر الى ايران بصراحه اطباء كفء وينصحوك بالافضل وعملياتهم رخيصه !! وهم من يقرروا اذا كنت تحتاج ليزر ام ليزك .. مب على كيفك مثل مركز مسقط يقولو ع راحتك اي وحده تحتاج بس ادفع
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان رب العظيم