عرض المشاركة وحيدة
  #68  
قديم 28/04/2009, 12:36 PM
أحلي أحلامي أحلي أحلامي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15
افتراضي

السلام عليكم

أنا عندي نفس المشكلة رحت إيران كي اعمل عملية بس لحد الحين مافي علاج والدكتور نصحني البس النظارة فقط وقالي ممكن في المستقبل يكون في جهاز جديد خاص بالقرنية إن شاء الله ننتظر حد ما يجي الفرج بصراحة تعبت من النظارة .

نفس الشي رحت مغربي ونفس الكلام ما ممكن نعمل ليزيك