عرض المشاركة وحيدة
  #58  
قديم 27/04/2009, 01:02 PM
glow86 glow86 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: الباطنه
الجنس: أنثى
المشاركات: 10
افتراضي بليييز انا مصابه بالقرنيه المخروطيه........افيدوني

السلام عليكم جميعآ
انا عندي مرض القرنيه المخروطيه عافاكم وحماكم الله
ارتدي الان عدسات صلبه من مستشفى مغربي
افكر بزراعه حلقات فأتمنى لو اي احد عمل هالعمليه يفيدني وكيف النتيجه؟؟؟
وأيضا اذا اي احد راح مع الكتور سمير القواسمي في الاردن لان اكتشف علاج وانا متشجعه اكثر للخيار الثاني...
فأااارجوكم افيدوني بلييييييييز تعبت من العدسات
وفقكم الله