بليييز انا مصابه بالقرنيه المخروطيه........افيدوني
السلام عليكم جميعآ
انا عندي مرض القرنيه المخروطيه عافاكم وحماكم الله
ارتدي الان عدسات صلبه من مستشفى مغربي
افكر بزراعه حلقات فأتمنى لو اي احد عمل هالعمليه يفيدني وكيف النتيجه؟؟؟
وأيضا اذا اي احد راح مع الكتور سمير القواسمي في الاردن لان اكتشف علاج وانا متشجعه اكثر للخيار الثاني...
فأااارجوكم افيدوني بلييييييييز تعبت من العدسات
وفقكم الله
|