اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساحرالصغير
حبيت اعرض لكم هذه الصينيه من المملؤه بالصدف تم جمعه من مختلف الشواطئ العمانيه ،،،،،، وهي معروضه للبيع بقيمه 30 ريال عماني فقط
|
عبالي صينية مندي
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا
لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي
وأشرق شعاع النور والغيم انجلى
يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي
والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا
لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي
لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا
لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي
وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا
|