اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite
نهاية هربنا إلى اين؟
هل سننجرف مع التيار؟
تيار الزمن الآتي؟
سيأخذنا إلى اين؟!
الطرق متقاطعة ،، ومتشعبة!
لا ندري اين مسارنا!
====
هانحن كالبلهاء
نمشي في وعورتها
في عتمتها
كي لا نُرى لِعيان
ولكننا لا نرى حقيقتنا
====
نبحث عن نور،، لا وجود له
في عتمة وظلمة مسارنا
كي نشعل ارواحنا
ونهدم تقاعسنا المميت
في مستنقعات الوحل والرمال المتحركة
التي تبلعنا بافواهها المشمئزة
وتاريخها المشؤوم
يلاحقنا اين ماذهبنا
====
مرت الازمنة
من علينا
وداستنا
باقدامها المغبرة
واخذت معها ارواحنا
وامالنا
كي تبيعها
في سوق القدر المعتم
بثمن بخس
ودفاعاتنا واهنة
لا تقوى على المسير
تنزف بشدة ،، من جراحات الالم
====
وهنا صراع التيار
ومساراته المنعكسة
تقسمنا بمعادلاتها
وتطرحنا
في اراضيها
فلا نجد حتى انفسنا فيها
ارض تحمل الارواح
والاماني
وارض تحمل الاجساد
والمعاناة
====
مجزئين كورقة
مزقت من دفترها
وقصقصها الزمن
بحدته
فانتشر مع الريح
لا يعرف اين مساره
وإن عرف
فإنه لا يقوى على تحدي
جبروت الريـــــــاح
بياض الثلج
|
حبيبتي بياض
الى جنة الخلد ان شاء الله تعالى
لا تبالي بالزمن وبتعبه
ان الله اذا احب عبدا ابتلاه
قلبي الصادق يدعو لك بالخير
وكلماتك يرن صداه في قلوبنا
اختك ام الوليد