اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة last engineer
س1.هل طرحك للموضوع بهذا الأسلوب السوقي -للأسف الشديد- قد حل المشكلة؟ أو على الأقل قد يساهم في توخي الحذر من الوقوع فيها؟
س2.كذلك هل اظهار مرارة الضرر التي تدعي بها هي عن طريق التشهير والتهجم؟؟
س3. هل لهذه الأسئلة دخل بالموضوع؟ 
تحياتي
|
ليس لها دخل بالموضوع...يكنك الاتجاه لطرح اسالتك في سبلة الشكوي وستجد الجواب الشافي...
تحياتي...