عرض المشاركة وحيدة
  #97  
قديم 25/04/2009, 01:33 AM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة last engineer مشاهدة المشاركات
س1.هل طرحك للموضوع بهذا الأسلوب السوقي -للأسف الشديد- قد حل المشكلة؟ أو على الأقل قد يساهم في توخي الحذر من الوقوع فيها؟

س2.كذلك هل اظهار مرارة الضرر التي تدعي بها هي عن طريق التشهير والتهجم؟؟

س3. هل لهذه الأسئلة دخل بالموضوع؟

تحياتي
ليس لها دخل بالموضوع...يكنك الاتجاه لطرح اسالتك في سبلة الشكوي وستجد الجواب الشافي...

تحياتي...
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.