
22/04/2009, 01:06 PM
|
|
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: في كل موضوع متميز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,263
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وفاء صلاله
والله مشاكل هالنورس
انا مره قدمت بشكوى لهم بان الفاتوره تطلع كثير وانا ما استخدمه الا مره او مرتين ف اليوم
قالوا لي لازم نكلم صاحب الرقم انزين انا استخدم الرقم
وهو اصلا باسم والدي
وعطيتهم رقم البطاقه الشخصيه لوالدي وما شيء فايده
ومره اتصلت فيهم لشيء ما تذكره فيقول الموظف الساعه 10 ليلا بنتصل فيكي
بتوقيتنا في مسقط
وقالي انت وين قلت صلاله
قالي يعني كم بتوقيتكم
صابني الذهول من كلامه
هذا وين عايش
|
|