اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الماسي
أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية
سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل
قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل
ما كان عنده رد الصاحب  .
قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة 
|
قديم البريسم ولا جديد الصوف