عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 21/04/2009, 10:10 PM
صورة عضوية NOTHING TO LOSS
NOTHING TO LOSS NOTHING TO LOSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الماسي مشاهدة المشاركات
أنا كل شهر ينصبوا علي برسائل دولية ما أعرف حتى الأرقام من وين يجيبوهن
سويت بلاغ وقالوا بنتصل فيك شهر ولا إتصلوا لما رحت أدفع الشهر التالي لقيت مرة ثانية رسائل دولية
سألتهم عن البلاغ قالوا لي الدعم الفني شاف ماشي مشكلة وانك انته اللي رسلت الرسايل
قلت لهم معقوله بكذب عليكم على شان 200 ولا 400 بيسة وهذا تلفوني وطلعوا منه الرسايل
ما كان عنده رد الصاحب .
قلت له بمرة اقطع الخدمة ولا اريد هذي المهزلة ورجعت للشركة الحبيبة

قديم البريسم ولا جديد الصوف
__________________
๏̯͡
يارب

أعطني قلبا كبيرا لكل الناس الصغير قبل الكبير الضعيف قبل القوي المحروم قبل القادر.

أعطني قلما لا يخاف الأقوياء ويخاف الله ولا يهتز أمام الطغاة بل يتحول إلى سيف أدافع به عن المظلومين.

أعطني لسانا يحمل الكلمة الطيبة ليكون منديلا يجفف الدموع ومرهما يحقن الجروح وبلسما يخفف الالام.