الموضوع
:
احتيال شركة النورس للإتصالات
عرض المشاركة وحيدة
#
2
21/04/2009, 09:30 PM
فراس مسقط
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,291
وانا انتظر فلوسي 100 ريال .. مبلغ الضمان ولي اليوم ما استرجعوه
وعودني يرجع خلال اسبوع واللحين كملت شهر واسبوعين وكل يوم يماطلوني بكلام
وسابقاً خذت مودم واخترب ولا رجع قالوا بنصلحه وبنرجعه الى ما مليت منهم وخليتهم
__________________
:: تصميم وتطوير وبرمجة المواقع الإلكترونيــه للمؤسسات والافراد ::
فراس مسقط
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة فراس مسقط