الموضوع
:
النورس...وكذبة ابريل...الغش والخداع على الزبون....!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
60
20/04/2009, 01:09 AM
العلويm
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
مصيييييبه بعد المودم ما يصلح حد يستعمله الا بعد مرور 48ساعة
__________________
http://www.squ.edu.om
العلويm
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العلويm