
15/04/2009, 10:34 AM
|
 |
محظور
|
|
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
|
ان كان هذا صحيحا ولا أظنه فرب العزة والجلال يقول :
" يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً " (الأحزاب، 32)
هذا الخطاب لأطهر النساء ، أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن
فكيف بأخوات لنا فالاسلام
اصبرن يا أحفاد خديجة وعائشة حماكن الله ...
لا اله الا الله ...
|