الموضوع
:
عذرا بس والله حركة مو حلوة أبدا
عرض المشاركة وحيدة
#
11
15/04/2009, 10:29 AM
The Face of Moon
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
مشكورين إخواني وأخواتي وأنا ماريد أذكر إسمه بس
هو بيعرف نفسه لما يقرأ الموضوع وطبعي ماأفضح أحب الستر
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
The Face of Moon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة The Face of Moon