والله يا أخواني الأعزاء موضوع رفع الاسعار عاملي أشويت قلق لاسباب تسويقية بحتة ولكن ان شاء اللة أوعدكم في القريب العاجل راح ارفع الاسعار بطريقة ال packages .. يعني سيستم كامل او نص سيستم أو أسعار المنتجات من كذا الى كذا يعني مثال ( ممكن سيستم كامل يتراوح من ٢٥٠ الى ٥٠٠ ريال يعتمد نوعية اختيار النظام والموديل وطبعا ميزانية الزبون ) وراح ايضا يكون في حاجة جديدة ان شاء اللة بخصوص الحزم مثل : Auto Max Gold Packages , Auto Max silver Packages , Auto Max Diamond ، وإلي راح يساعدنا جميعا ... الى ذلك الحين اتمنى من الجميع الراغبين في معرفة الاسعار التفضل بزيارة المحل وهناك راح نتفاوض في الاسعار ، واسعارنا ابدا لا تختلف بالاسعار الموجودة في السوق ويمكن أقل ، زيارة واحدة تكفي وراح نرضيكم أن شاء اللة ... ودمتم ... أبو محمد
|