الموضوع: بتاريخ 28-3-2009
عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 01/04/2009, 04:00 PM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

مشكور عل الصور روعه
تصدق باغي اسألك وين هذا..
وانا كاد فيها 5 سنوات الحمدلله على نعمة النسيان
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20