اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف
على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم
حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول
|
انا كنت اريد اشترك
بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة