الموضوع: بتاريخ 28-3-2009
عرض المشاركة وحيدة
  #26  
قديم 01/04/2009, 01:46 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125 مشاهدة المشاركات
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف

على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم

حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول
انا كنت اريد اشترك

بس تعرف بعدني صعيدي بعده داير راسي في الجامعة
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!