اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام
ما شاء الله كاتك مصور محترف
افتقد لكاميرا احترافية
سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟
|
نعم ياخوي الكميرة احترافية بس انا بعدني مبتدي واتهبش في التصوير ولم اصل الى درجة الاحتراف
على ما اعتقد ايوة الجامعة تعطي الاشخاص اللي مشتركين في جماعة التصوير بس
والله اعلم
حاولت اشترك بس جدولي زفت وما يسمح
لوول