اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز
|
ما شاء الله كاتك مصور محترف
افتقد لكاميرا احترافية
سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟