الموضوع: بتاريخ 28-3-2009
عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 01/04/2009, 01:26 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المياس125 مشاهدة المشاركات
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز
ما شاء الله كاتك مصور محترف

افتقد لكاميرا احترافية

سمعت الجامعه تاجر كاميرات هل هذا صحيح؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!