الموضوع
:
بتاريخ 28-3-2009
عرض المشاركة وحيدة
#
23
01/04/2009, 01:17 PM
المياس125
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: العالم الجديد
الجنس: ذكر
المشاركات: 155
حياك الله ياخوي
اولا اشكرك على المرور والتعليق
ثانيا الكميرة اللي استخدمها هي canon450 والعدسة المستخدمة هي SIGMA 18-200 مع مانع الاهتزاز
المياس125
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المياس125