عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 31/03/2009, 11:41 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

[QUOTE=روعـة;7982149]
سأكـون مختلفة عنكـم


خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات
وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم ..

وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع




مجــرد استنتــاج ~
[/QUOT

ما يحتاج يتراصوا لانها ما تملك القوه .. إستنتاج جيد
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..