[QUOTE=روعـة;7982149] سأكـون مختلفة عنكـم 
خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات
وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم ..
وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع
مجــرد استنتــاج ~
 [/QUOT
ما يحتاج يتراصوا لانها ما تملك القوه .. إستنتاج جيد
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..
والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
|